الثلاثاء، 5 مايو 2009

كتائب الشهيد ابو العباس تعاهد شعبنا على المضي قدما في المقاومة حتى التحرير

في ذكرى انطلاقة جبهة التحرير الفلسطينية

كتائب الشهيد ابو العباس تعاهد شعبنا على المضي قدما في المقاومة حتى التحرير
عاهدت كتائب الشهيد ابو العباس الجناح العسكري لجبهة التحرير الفلسطينية جماهير الشعب الفلسطيني بالاستمرار في المقاومة حتى تحرير الارض والانسان .
وقالت الكتائب في بيان صحفي لها بمناسبة 27 نيسان اليوم الوطني لانطلاقة جبهة التحرير الفلسطينية ، ان هذه المناسبة تشكل الارادة الحية لكل المناضلين في الجبهة والمقاومة ، وهي ارادة البقاء والاستمرار والصمود والبقاء والنمو، وممارسة الفعل العسكري المميز، التي علمنا اياها رمز الجبهة وقائدها الشهيد الفارس ابو العباس ، حيث كانت عمليات الجبهة المميزة في الخالصة والزيب ونابلس وبرختا والطيران الشراعي والمنطاد الهوائي واكيل لور والقدس البحرية والقدس الاستشهاد والعمليات البطولية للكتائب والتصدي البطولي اثناء العدوان على غزة منارة تضيئ لنا الطريق نحو الحرية والاستقلال والعودة .
ففي هذه المناسبة الوطنية العظيمة لانطلاقة جبهتنا تؤكد كتائب الشهيد ابو العباس – الجناح العسكري لجبهة التحرير الفلسطينية , انها ستواصل حمل الامانة والرسالة التي جسدها شهداء الجبهة والكتائب في ميدان القتال ضد الارهاب الصهيوني المنظم والمبرمج دون كلل, وستواصل الاستمرار بخيار المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني ومخططاته.
في ذكرى انطلاقة جبهتنا ... علينا جميعا ان نؤكد اخلاصنا للدماء الزكية التي سالت من اجل فلسطين وشعب فلسطين.. من أجل الثوابت.. وعودة اللاجئين الى ديارهم التي شردوا منها، إكراما لذوي الشهداء وعذابات الجرحى وأنات الأسرى ... نعاهدكم بان نمضي بكم ومعكم نحو تحرير فلسطين وعودة شعبنا الى دياره وتحرير المعتقلين... اننا عاقدي العزم رغم كل الصعوبات على حماية الكيان السياسي والمعنوي لشعبنا منظمة التحرير الفلسطينية ،وان نمضي مع شعبنا للامام عبر مسيرة النضال والتصدي للاحتلال الذي يستهدف الحجر والبشر في القدس والضفة وغزة، كما يستهدف المسجد الأقصى والكنيسة، حتى زواله عن ارضنا ، وتحقيق حلم شهدائنا وفي مقدمتهم رمز النضال والمسيرة القائد الشهيد الرئيس الرمز ياسر عرفات وقادة الجبهة فارس فلسطين ابو العباس والقائد الوطني طلعت يعقوب وضمير فلسطين القائد ابو احمد ورفاقهم سعيد اليوسف وابو العز ومروان وحفظي وابو العمرين وكل شهداء الجبهة و فلسطين.
إن كتائب الشهيد أبو ابو العباس وفي ذكرى انطلاقة جبهتنا العظيمة تتقدم من الرفيق الامين العام الدكتور واصل ابو يوسف وقيادة الجبهة وكوادرها وأعضائها, ولكافة أبناء شعبنا وقواه الوطنية والاسلامية بالتهنئة والتحية وفي المقدمة منهم الايادي القابضة على الزناد من أجل فلسطين وشعب فلسطين, ولا يفوتنا أن نتوجه بالتحية الصادقة لعميد اسرى الجبهة محمد التاج ورفاقه الابطال وكافة الاسرى والاسيرات الرابضين في باستيلات ومعتقلات وسجون الاحتلال .. أسرى الحرية الذين أصروا على المقاومة والتحدي من داخل زنازينهم, وبعد أن فشل السجان في النيل من إرادتهم ونبل أهدافهم، نعاهدهم بالاستمرار في النضال حتى تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس .
المجد للشهداء والحرية للأسرى والنصر لشعبنا
معا وسويا حتى تحرير الارض والانسان
كتائب الشهيد ابو العباسالجناح العسكري لجبهة التحرير الفلسطينية

ليست هناك تعليقات: