الثلاثاء، 5 مايو 2009

كتائب الشهيد ابو العباس تحي صمود وتصدي أهالي الضفة و اراضي 48 امام اعتداءات المستوطنين

كتائب الشهيد ابو العباس تحي صمود وتصدي أهالي الضفة و اراضي 48 امام اعتداءات المستوطنين
اشادت كتائب الشهيد ابو العباس الجناح العسكري لجبهة التحرير الفلسطينية بوحدة أهالي الضفة الغربية و الأراضي المحتلة عام 48 , امام اعتداءات المستوطنين والمحاولات المستمرة لاقتلاعهم من أرضهم، واكدت الكتائب وقوفها الى جانبهم وحيت روح التضحية و الوفاء دفاعا عن الارض والمقدسات ، معتبرة ان هذه الانتفاضة هي امتدادا لانتفاضات شعبنا المجيدة والمستمرة في بعلين ونعلين والقدس في وجه المحتلين و قطعان المستوطنين .
واكدت الكتائب في بيان صحفي , وقوفها الى جانب اهالي في القدس و الخليل و أم الفحم و الجليل و عكا و كافة المدن في مواجهة الاجراءات الاسرائيلية.
واعتبرت الكتائب ان استمرار الاعتداءات السرائيلية لن تجلب لهم سوى مزيداً من المقاومة و ما العمليات المستمرة في الضفة و القدس إلا دليل على رفض شعبنا لسياسات التهجير و الاحتلال و مواجهة كل المؤامرات و المخططات التي تستهدف وجود شعبنا، مؤكدة بان هذه العمليات التي تحصل تأتي رد طبيعي على جرائم المحتلين و ممارسات قطعان المستوطنين المفتعلة في محاولات بائسة لتهجير أبناء شعبنا بتضييق الخناق عليهم .
ودعت الكتائب في ختام بيانها كافة الفصائل والقوى الى ضرورة استكمال الحوار الوطني الشامل وانهاء الانقسام الداخلي وتعزيز الوحدة الوطنية ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية والعمل على تشكيل حكومة توافق وطني من اجل الاشرف على اعادة اعمار قطاع غزة .

ليست هناك تعليقات: